Sunday, February 24, 2008

عهد


اقسمت علي الإستمرار في طريقي ما دامت لي الحياه سوف أكمل حلمي و نصر امتي و اسير في دربي لن اتركه و لو وضعوا الشمس في يميني و القمر في يساري


لن يبعدني عنه سوي الموت سوف ادافع عنه لاخر لحظه في حياتي اللهم ارني حلمي واقع أمام عيني
اللهم فرح النبي به يوم القيامه
و ان لم تقسم لي فاجعل أثره لأمتي من بعدي
رأيت حلمي أمام عيني كرؤيه و حلم أحيا الي ان أراه واقع اللهم اعني ان اراه واقعا و في طريقي أخلص نواياي لك و لوجهك الكريم فقط يا الله

اللهم أعني اللهم أعني اللهم أعني
اللهم اعني عليه و اعني علي نفسي و اعني علي اكمال الطريق اللهم يسر لي الطريق اللهم ثبتني اللهم أعني ان اصلح نفسي و أصلح أمتي و انصر أمتي

3 comments:

Eng.Ebtehal said...

aya , msh 3arfa a2olek 4er 7aga wa7da
allah y3enek

Yasmen Refaat said...

I'm sure that u will do, cause u've already did scored very good goals.

just be sure that Allah will always be with u, and anything will be happened to u is the best for u.

ur potential is unlimited, u will achieve it iSA, and u'll enjoy ur own success :)

Ayoy said...

ربنا يكرمكم يا عيال بجد بحبكم اووووووووووووووووووووووي
ماحدش ينسي يدعي لي كتييييير
ربنا يوفقنا كلنا و نحقق أحلامنا و ننصر أمتنا يااااارب